OnLy 10 DaYs

بسم الله الرحمن الرحيم

لربما تكون هذه آخر تدوينة أكتبها من أمام هذا المكتب ، من قلب هذه الغرفة ، أو حتى من فوق أي بقعة من مساحة هذا البيت الأكثر من رائع…

لا أدري كيف سأغادر هذا البيت ، حيث تربيت وترعرعت وعشت كل لحظاتي بفرحها وحزنها .. بجيدها وسيئها .. ولدت هنا وكبرت هنا .

دائماً كان يقول لي أبي:" قديماً يا صفاء ،عندما كنت تنامين في سريرك الصغير ، أنظر إليك وأقول.. متى ستكبرين وتصبحين عروسة"…

لطالما رددها أبي.. وهاهو يراها الآن..

image_wedding_rose

 

بعد عشرة أيام –إن شاء الله- سأنتقل لعالم جديد بمسؤليات جديدة وحياة جديدة..

كثيراً ما أفكر ، كيف لي ان أنام في بيت يخلو من إخوتي ووالديّ..

ياترى كيف لي أن أدير بيت بأكمله .. وكيف سأكون سيدة ذلك البيت..

عقلي مشوش كثيراً ، فأنا مقدمة على مرحلة جديدة من عمري يشاركني بها زوجي.. (حتى كلمة زوجي لا زالت غريبة بعض الشئ) 😀

كيف سأحيا معه ، وكيف سأسعده ويسعدني ، كيف نتقاسم المُرّة قبل الحلوة؟! كيف سنبني آمالنا معاً..

كيف وكيف وألف ألف كيف؟!

ومن كثرة ال"كيفات" قررت عدم التفكير وأتركها لله.. ولكن لي رجاء واحد لديكم (إن قرأتم يوماً كلامي هذا)

أريد منكم أن تدعو الله لي بأن يتمم لي أموري على خير 🙂

وآخر ما أتمناه أن أكون أنا و"توفيق" تماماً مثل أمي وأبي .. أروع مثال رأته عيني لأحلى زوجين.. "ربي يخليلي إياكم يارب ومايحرمني منكم"

لا أدري.. ربما تكون التدوينة القادمة في مملكتي الجديدة ..

وردةً لقلوبكم 🙂

وصل اللهم على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه وسلم

LuLu

30 thoughts on “OnLy 10 DaYs

  1. أنتم السابقون ونحن اللاحقون صفاء 🙂

    قلبي معاكي ويارب يارب يتمملك على خير

    صراحة بهاد الموقف تحديدا ما بالاقي الكلمات المناسبة للمؤازرة و المواساة و حتى الفرح و الانبساط

    صفاء

    بحبك أنا
    وردة لقلبك , وكمان وردة لتوفيق 🙂

  2. ربنا يتمملك على خير انتي كمان يااارب
    وانا كمان بحبك .. وربنا بيعلم 🙂
    وميغسي بوكو ع الوردة .. بس بلاش وردة تيفا :@ خلينا صحبات 😛
    نورتينا 😉

  3. ربنا يتمملك ع خير صفاء وع فكرة خطوبتى قبل فرحك بيوم
    وبكل صراحة انا بعيش متلك هاللحظات وخصوصا كل ما اتذكر انى راح ابعد عن اهلى وعن تختى وخصوصا تختى بفئع من العياط بجد احساس حلو ومر بنفس الوقت
    مع انه فرحى لساته ع الصيف الا انى هاكلة هم هاللحظات من اليوم

    ربنا يهنيكى ويسعدك وما تنسى تعزمينى 😀

  4. بجد يا صفاء
    الف الف الف مبروك
    ربنا يتمملك على خير
    وتعيشي حياة حلوة وسعيدة
    بالتوووووووووووووفيق ان شاء الله
    🙂

  5. الله يوفقك ويسعدك ويتمم فرحتك على خير
    بجد مش لاقيه ولا كلمه احكيها ومش عارفه شو أحكي
    غير اني اقولك احسن شي في الدنيا انو الواحد يوكل امره لله
    وبجد الحياه الزوجيه مسئوليه وهيك بس حلوه كثيييييير حلوه انك تحسي انو انتي عم بتبني
    وتطبقي الاشياء الي تعلمتيها من اهلك في أسره انتي الي مكوناها وانتي الي بنياها طوبه طوبه
    الله يسعدك ويقف معك يارب انتي وكل الصبايا

  6. حبيبتي صفوءة الله يوفقك يارب ويتمم ليكي على خير يارب
    مبرووووووووووووووووووك مقدما وانشالله حياة زوجية سعيدة مليئة بالحب والمودة والخير والسعادة
    بالرفاه والبنين
    ادعيلي عئبالي هههههه :p
    موفقة عسولة

  7. حبيبتي صفاء .. ربنا يتمملك عخير يااااارب و يكتبلكو أحلى و أسعد حياة سوا
    و تشوفو يااارب أيام كلها بركة و خير و هنا .. أهم اشي وكليها لربنا من اتكل على الله كفاه و انت طيبة أكيد ربنا ما بيسرلك الا كل خير
    حبيبتي أنا ألف ألف ألف مبرووووووك و أحلى بوسة لإلك
    🙂

  8. ألف ألف مبروك ياصفاء
    والله يتمملك على خير يارب
    هذه سنة الحياة ياابنتي
    بيت الأهل أكيد عزيز
    كمان البيت الجديد راح يكون جزء منك وأنت مليكته
    والله يوفقك يارب في تأسيسه
    ويكتبلك فيه الخير والسعادة والذرية الصالحة يارب آمين

اترك رد

