خاطرة .. يوماً ما

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته,,,

كيف حالكم جميعاً؟ وكيف هي الإجازة معكم 😀

وأخيراً انتهى وقت الامتحانات وحان دور الهوايات .. أتمنى أن تستفيدوا من الإجازة على أكمل وجه 🙂

وأنا أبحث عن بعض المواضيع التي قمت بنشرها في السنوات الماضية وجدت شيئاً (قد يكون مضحكا بالنسبة لي ولكن لا أدري ماذا عنكم 😐 )

كنت  قد أسميته قديماً بخاطرة يوماً ما 😛  ولكن لا أدري ان كانت تستحق لقب خاطرة أم لا 😦  -على كل حال سأترك مجال النقد لكم-

مناسبة الخاطرة: 💡

كنت أحاول جاهدة مذاكرة دروسي في مادة Data Base1 فحاولت التهرب منها فكتبت هذا الكلام المبعثر  😕

www.engslulu.wordpress.com

يوما ما…

ستشرق الشمس الغائبة

وتحرر الارض المكبلة

ينثر العطر المعبق بالياسمين وتلك البنفسجة

في ساحات الشوارع …و حتى في ممرات الأزقة الشاحبة

يوما ما…

ستنار دروبك وتوحد صفوفك

ويعلو صوتك فوق كل الصرخات

يعلو ويعلو نحو العلياء

حينها ينصت الجميع..وتهدأ النفوس

وتستقر النبضات…فلا مجال للكلام…او حتى للهمس

سيعلو صوتك فلسطين

اجل لا تحدقي بي… الا تصدقيني؟!؟

فيوما ما .. ستزف الحقيقة عروسا متبخترة

تحمل شموع الامل

لتلد الفجر من جديد …بعد أن طال الانتظار

بازغاً بالدفء والحنان

وتأتي الشمس من بعيد

لتنشر دفئها هاهنا من جديد

ولكن…

أتدرين متى ذلك؟؟؟؟؟

أجل …

في يوم ما

كتبت في يوم الاثنين الموافق 3-12-2007م

الساعة 09:05 مساءً

صفاء 🙄

صلوا على النبي

وأنتظر انتقادكم بسعة صدر  😉

قد لاتكون خاطرة بقدر ما تكون وسيلة للتعبير عما يجول بخاطري تعجبني رغم ركاكة لغتها لأنها أنا وأنا هي 8)

13 فكرة على ”خاطرة .. يوماً ما

  1. يقول Eng:M.TAHA:

    ينثر العطر المعبق بالياسمين وتلك البنفسجة
    في ساحات الشوارع …و حتى في ممرات الأزقة الشاحبة
    ——-
    خاطرة جميلة ولكن الحقيقة ان ذاك اليوم لن ترين فيه الياسمين ولا البنفسج
    كل ما سترينه هو حطام ودماء واشلاء

    بالتوفيق

  2. يقول K:

    السلام عليكم

    بصراحه انا متابع التدوينة من الاول .. وكان اسمها كن أملا , فقرأت الخاطره ,بصراحه العنوان ما كان مناسب للخاطره ,
    بس بعدين لفت انتباهي انه تغير وصار يوما ما , واعتقد انه هادا الاسم المناسب

    نأمل من الله ان يأتي هذا اليوم ونراه , وان نكون سببا في وجود هذا اليوم , ونأمل ان تتوحد فصائلنا , التي بتفرقها لن نصل الى هذا اليوم , ونحن نؤمن بكلام الله وكلام سيدنا محمد حيث وعدنا بالنصر , وتكون هذه البلاد شاهده على الحرب الاخيره بين الحق والباطل , لكن تفرقنا يبطئ ويؤجل من هذا النصر ,

    وفقنا الله واياكم وبخصوص الخاطره بداية كويسه نوعا ما 8/10 😛

  3. أثير ودعاء
    ان شاء الله لن يطول ذلك اليوم 😉

    Eng:M.TAHA

    كالعادة 😆
    اعلم انه يتوجب علينا وضع أسوأ الاحتمالات دائما نصب أعيننا حتى لانعيش بوهم أو بحلم وردي ولكن هذا لا يعني أن نكون متشائمين
    تفاءل بالخير يا أخي وستجده ان شاء الله ..

    K

    هو انا سبق وقلت اني كنت بدور على مواضيع كنت ناشراها فأثناء نقلي للخاطرة عشان انشرها بالمدونة كنت فاتحة موضوع من سلسلتي يللي اسمها “كن أملا”
    فصار لبس 😕 بس بعدين صلحتها ..
    وان شا الله هاليوم بييجي عن قريب
    شكرا لتقييمك .. هي حتى مابتوصل للـ 8 بس زي م قلت انها وسيلة للتعبير عما يجول بخاطري تعجبني رغم ركاكة لغتها لأنها أنا وأنا هي
    وفي زيها كتييييير عندي بس خليهم بدفتر المذكرات بلاش نتشرشح 😀
    كتير اوقات بحب اكتب هيك شغلات ممكن اقريها لاخوتي او لصحباتي .. بيكفيني

    اهلا فيكم كلكم 🙂
    صلوا على النبي

  4. يقول K:

    وفي زيها كتييييير عندي بس خليهم بدفتر المذكرات بلاش نتشرشح 😀
    كتير اوقات بحب اكتب هيك شغلات ممكن اقريها لاخوتي او لصحباتي .. بيكفيني

    لآ , غلط اتخبي هالابداعات 😛 وتخليها حبيسة في الدفتر او البيت فقط ,
    طلعي خلينا نشوف الابداعات 😀

    جمعة مباركه على الجميع 🙂

  5. يقول M@l@k:

    الله عليكي ياصفاء ..اتذكرتها والله
    حلوه كتير وكملي وهيكون الك خواطر كتير حلوه ان شاء الله
    الله يوفقك ويوفقنا 🙂

اترك رد

