سأصنع إجازة

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..

أتذكرون حين وعدتكم بعودتي في 17-5 –أي اليوم- 😦

انتظرت هذا اليوم طويلاً وكنت أظن انني سأرتاح قليلاً من تعب الامتحانات 😦 أعلم أن الجامعة مليئة بالكثير من الأشياء كالمشاريع والواجبات ..

إلا إن هذا الفصل ليس كغيره من الفصول ، أشعر بأنني قد تعبت فيه أكثر من غيره لذلك كنت أنتظر 17-5 كي نرتاح قليلاً ونتفرغ للمشروع ومن ثم نستعد للامتحانات النهائية التي أصبحت على الأبواب 😀

ولكن حين جاء 15-7..

وبكل أسف تم تأجيل امتحان مادة الاتصالات إلى الأسبوع المقبل .. لن اتحدث عن الأسباب

فما عاد يجدي الكلام ولا نقول إلا الحمد لله ولعله خير لنا .. 🙄

في طريقي للبيت

كنت لا أدري ماذا أفعل وماذا أقول لذلك قررت الذهاب مشياً على الأقدام سألتني صديقتي عن السبب ، قلت لها (بدي أفضفض مع حالي 😛 )

صحيح أنني لم اكن مستعدة 100% للامتحان خاصة وأنني أسوء من يحاول حفظ المفاهيم 😀

ولكنني كنت أتمنى أن أنتهي من هذا الامتحان حتى أرتاح ,, على الأقل نفسياً..

المهم..

في طريق عودتي للبيت مررت بإحدى المكتبات وقمت بشراء كتابين من سلسلة أحبها كثيراً فهي سلسلتي المفضلة أيام الطفولة 😳

.

.

.

.

Image(652)

أجل ,, إنها "فلاش"  رغم أنني كبرت وأصبحت أدرس في الجامعة إلا أنني لا يمكن أن أستغني عن أصدقائي الأعزاء .. فلاش ، سماش ، مجلة ماجد ، والمغامرون الخمسة (وخاصة تختخ :P  )

وحين عدت للبيت قررت بألا أدرس طيلة هذا اليوم وبالفعل بدأت بقراءة فلاش وما عاد يهمني شئ

كل ما في ذهني هو الراحة ثم الراحة ثم الراحة.. فهذا اليوم هو إجازتي التي أحن إليها كثيراً

وها أنا ذا أحدثكم من ساحة بيتنا الجميلة حيث ان الدنيا ربيع والجو بديع وقفلولي على كل مواضيع الجامعة 😛

بالمناسبة :

جهازي أيضاً يسلم عليكم .. أنظروا ما اجمله وهو بين الزهور وليس على المكتب حيث الأوراق والمشاريع التي تسد النفس 😆

 Image 17

وهذه بعض الصور من حديقتنا 🙂 أتمنى أن تعجبكم

Image005

صورة005

ودمتم مرفّهين ومرتاحين

وصل اللهم على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه وسلم

LuLu

24 thoughts on “سأصنع إجازة

  1. اجازة ؟؟
    مشروع >> امتحان الاتصالات >> نهاية المشروع >> شفوي >> متطلبات >> نهائي >> هي هان الاجازة ،،
    بجد فصل قلقيشن ،،
    بعدين اللاب توب عدو تغبر :(،،،
    اجازة سعيدة ،،

  2. السلام عليكم

    الحمد لله ع سلامة الجميع 🙂

    اجازه .. اجازه .. اجازه ,,, قديش نفسي اخلص هالجامعه ونصير في اجازه ههه

    الواحد زهققققق ..

    لسا كووووم امتحانات قادمه 😦 .. 3 امتحانات بيلحقهم مشاريع بيلحقهم نهائي بيلحقهم صيفي مشروع التخرج .. و و و ,,, 😦

    اللابتوب مشخص وهوا شغال ع النت من غير سلاك 😀

    ان شاء الله بيمضي الامتحان الاخير ع خير

    دعواتكم 😦

  3. اه يا حجة مش غلط حقك اجازة
    تعرفي انا مدايقة انو اتاجل لانو في ورانا شغلات غيرو بس مرتاحة لاني كنت هقدمو وانا مش واثقة زي ما بتعرفي المادة مليانة وحفظ وانا صعب احفظ زي حالاتك الا ازا لخصت وما كملت تلخيص المادة للمطلوب بالامتحان
    نفسي اخد اجازة:(
    اسبوووووووووووووووووووووووووووووووع وااااااااااااااحد بس انااااااااااااااااااااااااااااام
    اييييييييييييييييييييييييييييييييييييييه مصيرها تروق وتحلى
    بختك على هالجنينة الحلوة احلى قعدة
    موفقة حجتي

  4. ياهلا يصفصف,,

    يااه اجازه نفسي والله باجااازه واجازه واجازه بعدين نوم 😀
    وكمان نفسي اقعد انا وانتي بالجنينه ونسمع اغنيه
    (انا وحبيبي بالجنينه والورد يضلل علينا انا انا انا )
    ,,,
    كتير حلو الموضوع وببقى آخد منك القصص عشان اتفرج عالصور ها مش عشان اقرأها..زهقت كل حاجه اسمها قرايه والله

    بعدين عاادي جدا االاب توب لما يكون حواليه ورق المشروع بيكون عامل جو اكشن اكتر 🙂

    الله يوفقك ياحجتي

  5. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    يا واد يارايق انت
    بصراحة من حقك تعملي هيك وانا كمان متوقعة من نفستك اكتر من هيك بعد ضغوطات الفصل الي ما راح نخلص منها !!!!!
    المهم حبيبتي رفهي عن حالك قد ما تقدري جاية ايام الفاينال وراح تشوفي حالك كيف بعدها اساليني اناااااااا ههههههههه
    عالعموم الله يوفقك يارب في كل شي مو بس الدراسة ومنها للاعلى يارب
    صليوا عالنبي عليه الصلاة والسلام

  6. nice … very nice

    على قولة دعاء

    صفااااااااء

    ان شاء الله بتعدي هذه الفترة على خير

    والله يوفقكم بالاتصالات بعد التأجيل ولعله خير

    بتعرفي أنا ما بدي اجازة يوم واحد بس

    بدي اجازة على طووووووووووول

    بعدين تعالي هان عندك ورد جوري وما بتحكي بس أشوفك أنا ^_^

    سلااااااااااامي

  7. مسا الخير
    في حد سارق مصطلحي المفضل
    فبالتالي مش عارفة شو بدي أرد
    غير أنه دايما لازم الانسان يهتم بأنه يروح عن نفسه عشان ما يخسرها
    “روحوا عن القلوب ساعة بعد ساعة فإنها إن كلت عميت”
    ودمتي براحة وسعادة

  8. دعااااااااااااااء

    ياعمري أنت

    ولو مين بدو يسرق مصطلحك

    ما سرقنا شي قلنا ” على قولك ”

    وبعدين حتى ولو ، مصطلح مني ومصطلح منك

    ونبقى سراقيين مصطلحات ^_^

    هههههههه

    دعاء بتتذكري المصطلحات ?! ^_^

  9. اخيرا بعد شهر من الشغل والتعب والسهر والدراسة
    يومين اجازة وبعدها عودة لاختبارات النصفي
    لاحظت حتى في اجازتك اخترتي ان تقرأي !

    اما انا فاخترت ان اعمل في مشروع التراكيب الغبي !

    الفصل مر بلا تعليقات وبمنهاج كامل مما زاد الطين طينا

    الله المستعان

    الحديقة رائعة :-d

اترك رد

